أزياء الرجال لربيع 2008

اذهب الى الأسفل

أزياء الرجال لربيع 2008

مُساهمة من طرف fatima في الخميس سبتمبر 11, 2008 9:32 pm

أزياء الرجال لربيع 2008

[size=21]أنها رائحة الربيع في الأجواء! وقت التخلص من تلك الألوان المظلمة الشتوية واختيار ألوان جديدة تناسب شهر نيسان. لكن مع التغيير الثابت للموضة في السنوات الأخيرة، قد تتساءل. . . ما الذي تحمله هذه السنة؟ وإليك أيها الرجل الأنيق قائمة بالأزياء العصرية التي تناسبك هذا الربيع.



ظلال الرمادي ستعود بقوة في أزياء الرجال الربيعية فهي أنيقة، عصرية، وتلاءم العديد من الألوان والأذواق. لذا أحرص على اقتناء واحدة بظلال تناسب لون بشرتك مع بنطلون جينز لونه كاكي أو أزرق.



[/size]


الأحذية الجلدية البيضاء. أنها خفيفة وتناسب هذا الموسم وستبدو مناسبة جدا مع الجينز. قد تفضل اللون الأسود أو البني وجميعها مناسبة والأهم أنها مريحة.


بنطلون قصير مخطط مع بلوزة بلون أزرق بحري و حذاء رياضي، هذه هي أناقة ربيعية مريحة وعصرية.


نظارة شمسية بظلال بنية. لقد صنع مارك جاكوبز نظارة مذهلة ذات إطار ذهبي. وهي النظارة المثالية للمناسبات الهامة والترفيهية.


وشاح نحيل من القماش. قد يبدو أنثويا ولكنه هام جدا خصوصا إذا كنت تقضي معظم سهراتك في الهواء الطلق. الوشاح سيحمي حنجرتك من البرد، ويمنحك إطلالة عصرية مثل نجوم السينما تماما. يمكنك الاستعاضة عنه بجاكيت خفيف مربوط خلف كتفيك لإطلالة باريسية.

وأخيرا معطف بيج - المعاطف ليست للشتاء فقط، ففصل الربيع قد يعد بسقوط زخات من المطر. لذا لا تنسى وضع معطف مناسب في السيارة تحسبا للمفاجآت

avatar
fatima
روح المنتدى
روح المنتدى

انثى
عدد الرسائل : 75
العمر : 28
sms : My SMS $post[field5]
دعاء :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 11837
تاريخ التسجيل : 11/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى